Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez
 

 la vérité

Aller en bas 
AuteurMessage
printemps Union



Nombre de messages : 12
Date d'inscription : 01/02/2012

la vérité Empty
MessageSujet: la vérité   la vérité EmptyMer 8 Fév 2012 - 3:12

تشهد بعض المناطق الجنوبية حسب ما يروج من أخبار موثوقة منها حالة تذمر و استياء والذي أصبح يسود أوساط الشغيلة لعدم اتخاذ أي إجراء أو رد ايجابي على مراسلات بصدد (طلب تجديد الثمتيلية) إذ أصبح الكل يستغرب من السلوك الشاذ و التجاوزات التي تمس الوضع الاعتباري كطبقة شغيلة فعالة و الطريقة المشينة التي أصبحت واضحة للعيان من خلال الحراك الانتقامي مستغلين كونهم
(des contres maitres )
بالضغط على كل من طالب بالتجديد و الاكتفاء بإثارة المشاكل و الفتن و اللعب في الوقت الضائع مما جعلت الأمور تؤول إلى صراع نقابي نقابي عوض القيام بالواجب المنوط بهم كانتقاميين عفوا كنقابيين.
هل تعلم أن (طلب تجديد الثمتيلية) من طرف إرادة الطبقة الشغيلة قوبل بالضغط و مطالبة المستخدمين من طرف ممثل نقابي لا زالت صلاحيته لم تنته بالتوقيع على ما أسموه (طلب تجديد الثقة) التي تخول لهم الاستمرارية و الدوام مادامت لهم حصانة أو بالأحرى حماية من طرف الجامعة كما يقولون.

و للحديث بقية

Revenir en haut Aller en bas
sankara2012



Nombre de messages : 25
Date d'inscription : 11/01/2012

la vérité Empty
MessageSujet: Re: la vérité   la vérité EmptySam 11 Fév 2012 - 6:18

تحية حارة لكم إخوتنا العمال و ممتليهم بالمديرية الإقليمية لتارودانت وبمديريتي الإنتاج والنقل ؛تحية لكم على وحدتكم ووعيكم بصيرورة العمل النقابي الهادف؛رغم كل القلاقل والفتن التي حاول ولا زال يحاول أصحاب الكذب والنفاق وبعظ الأزلام الترويج لها دون خجل من إستنكار الشغيلة للمستوى المنحط الدي يشتغل به السداري بوكريشة وطبال أيت مللول وبعظ مسامير المائدة من عملائهم المختارين بدقة وخاصة في مديرية النقل من قدماء حسرافي الإدارة اللدين ألفوا الإمتيازات على حساب العمال الشرفاء، وتلاتي المتملقين الوصوليين من الفاقدين للمصداقية الدين يشهد عليهم تاريخهم الغيرمشرف !
هؤلاء القلة الشارذة فعلا يعيشون حالة تدمر وسخط !وهم أصحاب الشارة العجيبة للكابران الهداوي!
والعبث الغريب الدي ثلاها بعدما أوقفتهم الإدارة من العمل لمدة ثلاتة أيام هم وشارتهم ، فخرجوا مطأطأي الرؤوس تاركين بعظ المغرر بهم لينزعوا شاراتهم العبثية! وملتجإين للهداوي كي يفتي لهم ببيان تحت الطلب بوقف الشارة لمؤموريهم بعد أن أصبحت فضيحتهم مدوية أمام الشغيلة !
والغريب في الأمر أن هولاء المتدمرون كانوا يركعون صباح مساء للإدارة؛ويتتأمرون مع الكاتب الجهوي المقبور وأزلامه ضد مصالح الشغيلة وممتليهم الشرعيين لاهثين وراء مصالحهم الشخصية ولما حققوا أو بالأحرى بعظ بعظهم! حققوا مأربهم الذنيئة كالترقية على حساب اخوانهم المستحقين وبمساعذة وتدخل الكاتب الجامعي آنداك المقبور الهذاوي لا سامحه الله على أفعاله النكراء بحق كل مستخدمي الجهة؛ كان واجبا عليهم رد الجميل للمقبور بالإستمرار في سياسة التفرقة والكذب والتضليل "لغرض في نفس يعقوب كما يقال" فكانت الشارة الهداوية ! التي فجرت حلف المصالح المشتركة مع الإدارة! وجعلت "عنثرة بن أبي ترقية" وخاذمه المنافق "حسراف بن ثرقية وديبلاسما" يفرون بغنائمهم من المعترك!
والتي أوضحت الصورة جيدا لمن كانت بعظ الضبابية لا زالت لم تنجلي من رؤيته
وتجلت للكل "تلك العنثريات التي ما قتلت ذبابة؛وإنما كانت لترقية واستفادة بعظ المنافقين! ولو على حساب أقرب مرؤوسيهم " ولعن الله المنافقين إلى يوم الدين

للحديت بقية.......................
Revenir en haut Aller en bas
 
la vérité
Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Actualités des Entités :: Région Agadir-
Sauter vers: