Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 وقفة شكر لكل المناضلين

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
tascasablanca



Nombre de messages : 197
Date d'inscription : 21/05/2014

MessageSujet: وقفة شكر لكل المناضلين   Mar 19 Aoû 2014 - 17:13

لا نتسرع فلا بد لليل أن ينجلي كما قال الشابي ولا بد للقيد أن ينكسر ولا أريد هنا أن أستبق مع الزمن فالمتقاعد  الذي أفنى حياته في خدمة مجتمعه حتى إذا جاءت سنوات شيخوخته ألقي به في مستودع النسيان وكأنه لا ينتمي لهذا المجتمع خمس سنوات أو أكثر لا جديد أريد توضيح ممن يمثلونه فلم يشمله أي تحديث أو تجديد يتماشى والمتغيرات الحياتية فدارنا مازالت على حالها لا تعير المتقاعد أي اهتمام أو تقدم له خدمة أو تحل مشكلته عندما يتعرض لمواقف معينة مالية كانت أو صحية ٠ هنا لابد لنا من وقفة شكر لكل المناضلين الذين يسعون لإسعاد هذه الشريحة من المجتمع  المخلصة لوطنها والمحبة لملكها وإعادة الإعتبار لها أقول لهم وفقكم الله ٠
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: وقفة شكر لكل المناضلين   Ven 22 Aoû 2014 - 12:17

كلمة حق ناشد بها الملك مباشرة في خطابه الأخير ، أوﻻئك الذين ﻻيريدون أن يفهموا أن الوقت قد حان ليكفوا عن نهب خيرات البلاد لصالحهم وحدهم وصالح عائلاتهم دون اﻹهتمام بمواطنيهم اﻵخرين الفقراء المهمشين منذ سنوات عدة . إن هؤلاء الإنتفاعيين ذوي العقلية العثيقة ، ﻻيريدون ان يفهموا أن سياسة اليوم ليست هي السياسة القديمة التي كانوا ينتهزون فيها الفرص ، المغرب القديم الذي كان حديث العهد باﻹستقلال وكانت اﻷوضاع غير مستقرة تمام اﻹستقرار حيث إستغلها من إستغلها من الإنتهازيين . وكفى اﻵن من اﻹنتهازية لأن دوام الحال من المحال . ومن ﻻيقبل التغيير ويتكيف مع أوضاعه ، ﻻبد له أن يستضم بالحقيقة و الواقع المتجدد ، فيتحطم على صخرة التحول الصلبة ويندتر . وحينها يكون فات اﻷوان ، وﻻ ينفع الندم . والمثل يقول : دوام الحال من المحال .
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: وقفة شكر لكل المناضلين   Sam 23 Aoû 2014 - 10:10

Le vérité, je vous le dis comme je le pense, c'est que nous vivons le temps des peureux et des lâches. La vérité, c'est que le personnel, retraités et actifs ont perdu le courage et le sens du sacrifice. La vérité ? A en pleurer !
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: وقفة شكر لكل المناضلين   

Revenir en haut Aller en bas
 
وقفة شكر لكل المناضلين
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» اكتشاف مقبرة من قوم عاد في الصحراء
» فشل الجامعة الوطنية لعمال الطاقة بجرادة
» جد ممكن أملاك م و ك لغير الشغيلة الكهربائية
» مشروع قانون دمج المكتبين
» وفاة والد أخينا أحمد لقلالش

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le Social ONEE :: Forum des Retraités-
Sauter vers: