Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 ad-daoudia

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
rahou



Nombre de messages : 239
Date d'inscription : 28/11/2007

MessageSujet: ad-daoudia   Sam 10 Mar 2012 - 11:32

مادمنا نعيش زمن الرذائل في جامعة العهر النقابي فإننا لن نتفاجئ لدعوة الداودية رائدة الذوق الغنائي المنحط من طرف الرئيس المنحل والمختل للكوس لإحياء سهرة الإحتفال بعيد المرأة الكهربائية يالنفاق هذا المنحل والمختل يطرد ويشرد نساء المصحات وفي نفس الوقت يعربد ويرقص ويحتفي بالمرأة وبماذا بالداودية اللعنة عليك أيها الفاسق الماجن وعلى كل من يدور في فلكك من ذكور وإناث وأتساءل إلى متى السكوت على هده المنكرات
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Dim 11 Mar 2012 - 1:33

Revenir en haut Aller en bas
printemps Union



Nombre de messages : 12
Date d'inscription : 01/02/2012

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Dim 11 Mar 2012 - 3:46

:عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))
قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»
يبين الرسول صلى الله عليه وسلم أموراً ستصير في مستقبل الأيام وهي حاصلة في واقعنا المعاصر، منها: أن يتمكن التافه من الكلام، وكأن الأصل أن لا يتكلم إلا العاقل الحكيم،
ومما يزيد المشكلة عمقاً ومساحة أن يكون هذا وأمثاله ممن يتناول أمور الجماهير فيساهم في تضليل الرأي العام، وتوجيه العامة إلى مستوى طرحه كتافه قاعد متقاعس، أو على ضعفهم فوُسِّد أمرهم لرويبضة.
يصف الرسول صلى الله عليه وسلم الزمن الذي يصول فيه الرويبضة بالسنوات الخدّاعات، ذلك لأن الأمور تسير خلاف القاعدة، فالصادق يُكذَب والكاذب يُصدَّق، والأمين يُخَون والخائن يُؤتًمن، والصالح يُكمَّم والتافِهُ الرويبضة يُمكن.
فهل نحن الان في زمن الرويبضة ..؟؟
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Dim 11 Mar 2012 - 3:59

لقد نشر ميل خلال أربع عشرة سنة العديد من المقالات والكتب، تناول فيها بالبحث قضايا فلسفية وسياسية واقتصادية، ورغم الشروط التي وضعها، فإنه لم يساهم في أية حملة انتخابية حين قرر أن يخوض ميدان السياسة، وطالب بحق التصويت للمرأة وانتخب نائبا عن وستمنستر في العام 1865، وشارك في المناقشات حول المسألة الإيرلندية، وأبدى تعاطفا مع السود في جامايكا، وانتقد الأحزاب، لذا لم يفاجأ حين لم ينتخب مجددا في العام 1868، فعاد إلى عزلته في منزل صغير في سانت فيران، حيث انكب على القراءة والكتابة مكرسا لها كل وقته.وكان من عائلة الطلالقه "وهو صديق قديم للعائله حيث كان يرعى هناك مع الماعز والغنم والكبش. ..

إن أسمى المبادئ عنده هي حرية الفرد والتنوع والعدالة وصولا إلى السعادة البشرية.

لأجل المبادئ الإنسانية يضحي العقلاء ، وللتفاهات يسفق بوووووووووززززززبببببببال .
إنه إحتقار لدكاء المرأة الكهربائية أن يختزل يموم إحتفالها الأممي في نوع ملتحي من " موازين " الميوعة وهز يا وز
ممول ليس كمثيله الرسمي من المستشهرين بل من أموال الكهربائيين المغتصبة غصبا . إنه ليس إختيار إعتباطي متجاوز بل هو تركيز لثقافة إستبلاد الآخرين و " إستحمارهم " ولو كانوا هم من يؤدوا الثمن ماديا وعقلانيا و خلقيا
إنها جزئ من البرامج الثقافية الذي بشر بها الروني دوزيام كلاص التابعين والهاتفين بحياته عبر الأقمار الإصطناعية .
أما أنت الكهربائية التي حظرت " وإستمتعت " بالنغم الساقط فعلمي أن قطرات العرق التي كانت تتصبب منك و أنت
في حالة هستريا من النشوة و الفرح لتلك الأجواء المختلطة ، شاهدة علي عدم إدراكك لأهذاف تلك المهازل التي لا أظن أن " العبقري " الذي ذبر هذه المكيدة أحضر زوجته وبناته " المحجبات " علي ما أعتقد حسب تصنيفه بمحطة
المحمدية أيام كان يتعلم أبجديات الفن النقابي التآمري .
هل تعلمي سيدتي أن شعار الإحتفال الأممي بعيد المرأة هذه السنة هو " تحسين صورة المرأة في الإعلام " أنت التي
يريدون أن تبقي بضاعة للإستشهار والإستثمار في أهذاف لا تخدم مصالحك أنت التي وضع الحق صبحانه الجنة
تحت أقدامك .
هل أذركت أنك في الوقت الذي خادتك فيه صخابة الموسيقي الرخيصة وإنخرطت في جو ملئه السعادة الظاهرية
أن هناك مجموعة من النساء العاملات بمصحة الكهربائيين طردن تعسفا من عملهم ولم يتقاضين أجورهن مند شهر
نوفمبر من السنة الماضية ومند ذالك التاريخ و هن يعانين الحاجة و الحرمان بقرار من منظم الحفل ، عضو الأمانة
العامة للمركزية التي بدأت تنكشف عوراتها رودا رويدا والباقية تأتي .
إلي متي ستظلين أختي الكهربائية لعبة تتقادفك مصالح ظاهرها " رعاية " وباطنها إستغلال و شفاية .
كل عام وأنت للمنافقين هذف ليدركوا من المصالح الكفاية .
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=5Jmh4K0tmHs#t=97s

Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Dim 11 Mar 2012 - 5:57

‎"Syndicalement parlant " A l'ONE , on succède à des imbeciles et on est remplacé par des incapables . Drôles de situations .

عودة الماضي ...
السبب في إستمرار الأقزام في إحتقارنا جميعا يكمن في هذه الحقيقة الدامغة ، ليعود عيد المرأة ليذكرنا بضرورة أن نرفع رؤوسنا عاليا..لكن كيف نقول للماضي أن يعود؟ فمتى كان غائبا ؟ ماذا لو كنا نحن العائدون ؟ نحن الذين استسلمنا لأناشيد الزيف. نحن الذين انطلت علينا البهرجات البهلوانية ؟ نحن الذين صدقنا مزامير الروندي ومهرجيه .
نحن الذين صدقنا دعايات الأنانيات الصغيرة المتبجحة ، كلا الماضي لن يعود، إنه جزء من روح الانتفاضة الساكنة فينا .. إنه لم يضرب موعدا حتى يعود ! فكيف ؟ وهو نفسه الوعد و الموعد.. !؟
دلوني على أحد جلادي الكهربائيين لم يمت يوم تعيينه من طرف الفاجر كريم ! دلوني على مناضل عانق أحلام الكهربائيين لم يمت إلا لكي تكتب له حياة أخرى : ذكرى شرف وأنشودة إلهام ؟
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Mar 13 Mar 2012 - 9:21

L'accès aux soins va-t-il devenir un sujet de campagne electorale présidentielle en France ?
Lors d'une rencontre avec des professionnels de santé , mardi 13 mars, François Hollande condidat socialiste , devait plaider pour la "généralisation du tiers payant" chez les médecins.
En limitant l'avance de frais, le candidat PS compte réduire les renoncements aux soins.

Au moment ou à l' ONE les apprentis désignés par KARIM à démolir notre système de santé s'amusent à remettre en cause le TIERS PAYANT en instaurant l'avance de frais .
Des pas en arrière.
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Ven 16 Mar 2012 - 5:20

سليمان الريسوني
هاجم عبد المولى عبد المومني، رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، وزير التشغيل عبد الواحد سهيل، ووصف قراره القاضي بحلّ الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات
العمومية بـ«غير القانوني وغير المعقول»، كما اعتبر رفض الوزير استقباله «استخفافا بالتعاضدية والمنتمين إليها». وأضاف عبد المومني أن ممثلين عن خمس نقابات قالوا للكاتب العام لوزارة التشغيل، أول أمس الثلاثاء، إن «وزير الشغل باغي يفتح أبواب جهنم، لأنه لا النقابات ولا المنخرطون طالبوه بحل الأجهزة المسيرة للتعاضدية». واستطرد عبد المومني بلهجة غاضبة: «واش باغيين ينوضو الفوضى فالبلاد، التعاضدية عندها أزيد من 2060 مؤسسة فيها القطاع العمومي وشبه العمومي والجماعات المحلية والوزارات، وعندها مليون و300 ألف مستفيد».
وعلمت «المساء» من جهات مقربة بأن قياديين من داخل الاتحاد الاشتراكي وحزب الاستقلال اتصلوا بنزار البركة، وزير الاقتصاد والمالية، لكي لا يوقع على قرار حلّ الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية استنادا إلى الفصل 26 من ظهير 1963 المنظم للتعاضد، الذي ينص على ضرورة «حلّ الأجهزة المسيرة للتعاضدية في حالة وجود اختلالات تعرقل سير التعاضدية، وتعيين متصرفين مؤقتين يسهرون على التدبير العادي لهذه المؤسسة، إلى حين تنظيم انتخابات جديدة».
وكان صلاح الدين مزوار، وزير الاقتصاد والمالية السابق، قد بعث، في أكتوبر من السنة الماضية، برسالة إلى عبد المولى عبد المومني، رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، يحذره فيها، بلهجة صارمة، من لا قانونية عقد الاجتماعات والتسيير الإداري والمالي، حيث قال: «بما أن مدة انتدابكم كرئيس للمكتب المسير للتعاضدية قد انتهت منذ فاتح غشت 2011، فلا يمكنكم ترؤس أي اجتماع للمجلس الإداري أو أي جمع عام ابتداء من هذا التاريخ».
واعتبر عبد المومني، في تصريح لـ«المساء»، أن قرار وزير المالية السابق، صلاح الدين مزوار، سياسي، «الغاية منه هي حماية ناهبي المال العام»، مضيفا «لا يحق للوزير أن يطبق الفصل 26 والتعاضدية كانت على حافة الإفلاس، فأنعشناها بعدما دخلنا إليها».
وحول إصرار عبد الواحد سهيل، وزير التشغيل، على تطبيق الفصل 26، قال عبد المومني: «وزير التشغيل الحالي يسير على خطى مزوار، وزير المالية السابق، ويقول لنا: أنا حريص على تطبيق القانون، مع أن القانون يقول إن حلّ التعاضدية لا يتم اللجوء إليه إلا إذا كانت على حافة الإفلاس».
من جهة أخرى، قال عبد السلام بلفحيل، عضو المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في اتصال أجرته معه «المساء»، متسائلا: «ما سبب وجود قياديين اتحاديين ضمن «لوبي» يسعى إلى التمديد لرئيس منتهية ولايته، وما دخل الاتحاد الاشتراكي في التعاضدية؟».
وأضاف بلفحيل قائلا: «يجب التذكير بأن جمال أغماني، عندما كان وزيرا للتشغيل، تجاهل رسالة من صلاح الدين مزوار يطالبه فيها بضرورة تطبيق القانون، لأسباب سياسية هي انتماء أغماني إلى نفس حزب عبد المولى الذي ينتحل صفة رئيس المجلس الإداري».
Chèrs éléctriciens , que pensez vous de votre président de la CMSS , désigné contre toutes les lois et contre un jugement défavorable qui annule sa désignation par KARIM TOURKZY et le minable préparateur des théeres au chefs du blocs celui,qui devait être mis à la retraite il y plus de trois ans. AL FAOUDA BI KOULI MAANIHA .
Le recours à le justice est en cours.
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Ven 23 Mar 2012 - 15:31

لا تنتظر الوقت المناسب فقد لا يأتي أبدا
ولكن افعل كما يفعل النجار
فهو لا يبحث عن المكان الفارغ ليضع فيه المسمار
ولكنه يحدد المكان الذي يريد أن يضعه فيه ويطرق عليه ليشق طريقه
اعرف ما تريد واطرق عليه بعزمك
واعلم أن المتردد لا يفعل شئ
Revenir en haut Aller en bas
agent @ne1



Nombre de messages : 19
Date d'inscription : 16/01/2012

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Sam 24 Mar 2012 - 6:18

Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: ad-daoudia   Mer 28 Mar 2012 - 2:30

أيها الوصوليون ، إن إستمريتم تلعبون بمشاعرنا ومصالحنا، فوحدكم قد تتحملون تبعات تعنتكم وسذاجتكم ، لقد حان وقت تغير قواعد اللعبة
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: ad-daoudia   

Revenir en haut Aller en bas
 
ad-daoudia
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» ad-daoudia
» Décès de DAOUDI Hamani(retraité de la Sonic)

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le Social ONEE :: Les Œuvres Sociales-
Sauter vers: