Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 A MON AMI OUIHMANE

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: A MON AMI OUIHMANE   Lun 23 Jan 2012 - 2:12

Mon chèr AMI OUIHMANE il est temps qu'on se constitue en groupe de travail pour reprendre les dossiers du bureau illégale de la CMCAS fabriqué par le groupe des retraités hors classes, déposé par la FDT auprès des autorités judiciaire (TOME I) et celui de la CMSS dont le jugement d'annulation pronnoncé au nom de sa majesté que dieu le glorifie, contre le bureau fantôche conféctionné par le mongolien KARIM et qui n'a pas été éxécuté.Ainssi que le nouveau dossier CMCAS (TOME II) des licenciements abusives du personnel de la polyclinique des éléctriciens par des personnes illégales .
Je vous donne rendez vous, suivant votre convenance, pour la réalisation de ce travail salutaire en vue de récupérer les droits des éléctriciens et que les coupables soient présentés devant la justice.

AL MASSAE
قال عبد الصادق السعيدي، الكاتب العام للنقابة الديمقراطية للعدل، إنه ليس هناك صراع بين النقابة ومصطفى الرميد، وزير العدل والحريات الجديد، مضيفا أنه «من الناحية الأخلاقية ،
وكما هو متعارَف عليه، ننتظر من وزير العدل أن يخرج برنامجه بشأن تدبير القطاع. سننتظر ما سيتم فعله في 100 يوم الأولى له، علما أنه لم يسبق لنا أن انتظرنا وزيرا آخر كل هذه المدة، إذ لم نمهل بوزوبع سوى شهر ولم ننتظر الراضي أو الناصري سوى شهر ونصف تقريبا».
وأوضح السعيدي أن إثارة النقابة، خلال الأسبوع الجاري، ملفَّ الوكيل العام للملك في ورزازات، الذي تتهمه النقابة بـ«الفساد»، وملف القاضي الذي ضُبِط متلبسا باستلام الرشوة في طنجة، تأتي في سياق رغبة النقابة في الانتقال بمحاربة الفساد في قطاع العدل من الشعار إلى الواقع، مضيفا أن إثارة هذه الملفات ليس بغرض الدخول في صراع مع وزير العدل الجديد.
وأكد السعيدي، في تصريح لـ«المساء»، أن الرسالة التي وجهها وزير العدل والحريات لنقابة العدل طالبا منها إمداده بمعطيات النقابة التي تتهم من خلالها الوكيل العام في ورزازات، عندما كان في المنصب ذاته في مدينة الراشيدية، بـ«الفساد»، هي نوع من «تقطارْ الشمع»، على حد قوله، مبرزا أنه كان من المنتظر أن تفتح وزارة العدل تحقيقا وليس إرسال رسالة تطلب من خلالها الحصول على معطيات.
وكشف السعيدي أن فضح القاضي المتورط في تسلم رشوة في طنجة يأتي في سياق إثارة النقابة ملفات الفساد في الجهاز القضائي، موضحا أن هذا القاضي، والذي تم نقله لرئاسة غرفة في طنجة في ظرف سريع «بهدف إخراج المتهم من الملف»، على حد قول السعيدي، هو بداية فتح النقابة لما اعتبرته «ملفات فساد».
وقال الكاتب العام للنقابة الديمقراطية للعدل إن النقابة تتوفر على ما وصفه بـ«ملفات فساد تفضح أشخاصا يعملون في قطاع العدل، بمن فيهم الذين ينتمون إلى جسد كتابة الضبط»، مبرزا أن كشف هذه الملفات ليس بغرض الدخول مع وزير العدل الجديد في صراع بل في إطار تعاون وتنسيق، على اعتبار أن الوزير الجديد سبق له أن صرح، مرارا، حتى قبل أن يكون وزيرا، بأنه «يعمل على محاربة الفساد في قطاع العدل».
إلى ذلك، عقدت الهيأة الوطنية للمفوضين القضائيين، في الأسبوع الجاري، لقاء مع وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، في مقر الوزارة. وقد عرضت الهيأة، خلال هذا اللقاء، تصورها لإصلاح قطاع العدل، كما طالبت بإشراك جميع المهن المرتبطة بالقطاع في مشروع الإصلاح وبتحسين الأوضاع المهنية والاجتماعية للمفوضين القضائيين.


Dernière édition par hajmi le Lun 23 Jan 2012 - 7:34, édité 2 fois
Revenir en haut Aller en bas
OUIHMAN

avatar

Nombre de messages : 133
Age : 62
Date d'inscription : 17/04/2006

MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   Lun 23 Jan 2012 - 3:42

Merci mon cher ami HAJMI pour votre belle et inéluctable initiative et je tiens à saluer fortement en vous, votre acharnement notoire consistant à réveiller tous ceux qui gardent le silence par lequel ils sont en complicité flagrante pour l'ensevilissement de leurs droits et notamment des acquis des électriciens qui sont légués par les générations disparues. En toute sincérité, je ne vous cache pas que M. Haj ZEROUAL qui est était mon ami à une longue date que j'estime inutile de révéler, m'a complétement déçu et je n'ai jamais pensé qu'il revienne sur ses principes de jadis et qu'il incurve l'échine de la sorte pour brûler le dur et le tendre. En tout cas et comme vous l'avez bien suggéré, il est grand temps que chacun retrousse ses manches et fasse de son mieux comme l'incombe le devoir afin de sauvegarder les droits qui trépassent et les sacrés acquis que les opportunistes ne cessent de trépigner afin de tirer le maximum d'aubaine à leur profit au détriment des intérêts légitimes de la masse qui tient la position de spéctateur naïf en cette période délicate que nous traversons... !!!???. En dernier mot et pour plus d'efficacité, je vous prie de consulter le message privé que je vous est acheminé. Salut et merci pour l'invocation.
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   Mar 24 Jan 2012 - 12:36

إذارة ومؤسسات إجتماعية سائبة يفعل فيها المافيوزيون ما يشاؤوا ويتصرفون في الأموال والعباذ ، يطردون خيرة أبناءه المستخدمين من الأطباء والأعوان ويقهرونهم جوعا و مرضا، هل هو مكتبنا أم مكتب الطغاة المتجبرين ؟
لا بد لأحدنا أن يرحل ، إما نحن الممانعين و إما هم الخونة المدسوسين . أما أنتم أخواتي الكهربائيات إخواني الكهربائيين فقد رحلتم مند أن نصب عليكم كريم مرتزقته وأنتم تبصرون .
أسماءكم وأموالكم تستباح علي مرءي ومسمع منكم و لاتحركوا ساكنا . ماتت النخوة والشهامة وحلت محلهما الترقية والبانكالو . أدرتم ضهركم لخالقكم وسلمتم أمركم للفاسدين . مأساة بكل ما تعنيه الكلمة من معني .

خشي عمر بن الخطاب من أن يسأل عن عثرة ناقة بأرض العراق, و هو بالمدينة. فهل يخشى أحد أن يسأل عن حق هو فيه مظلوم


Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   Jeu 26 Jan 2012 - 11:43

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cfhmqpFeK-w#t=45s
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   Jeu 26 Jan 2012 - 13:14

الغريب في قضية طرد عمال مصحة الكهربائيين تعسفاهي الديماغوجية التي إهتدي لها الروندي درجة تانية المستحود خارج القانون علي شؤون الصندوق التكميلي بمطالبة المطرودين اللواتي لاتتعدي أجورهم 1500 درهم شهريا بالإنتقال إلي وجدة أو مراكش أو طنجة إن هم أرادوا العودة الي الشغل .
بالله عليكم أخواتي الكهربائيات إخواني الكهربائيين هل لا زال لهذا الإنقلابي وجه علاش يحشم ، هل نسي راسوا ومستواه وحدوده وأنه في وضعية غير قانونية .
إن سياسة الأمر الواقع لن تنفعه في شيء مهما حاول التناور والإبتزاز , الكل اليوم يعلم اللعبة , إد كيف يعقل أن تغلق المصحة الأم الحاضنة للإدارة ويعلن إفلاسها في حين , يحتفض بفروعها الجهوية . وكيف يعقل , أن يتم في أحلك أيام الأزمة بالشركة التعاضدية التكميلية توضيف إبن أخت الرئيس الحالي للتعاضدية ( سيميسيس ) بأجر خيالي وقبله إبنة المسمي وردان أحد بقايا الإنقلابيين عن الشرعية بالإضافة الي الإحتفاض بأخ شقرون بفرع مراكش رغم أن هناك ما يتبت أن هذا الأخير، أي الفرع لا يتوفر علي أذني مستلزمات الإشتغال . وما خفي أعظم .
إنه الفساد والإستبداد في أبشع صورهما ولكن ، مهما يكن ورغم كل هذه المآسي فالظلم ساعة والحق الي أن تقوم الساعة
Revenir en haut Aller en bas
hajmi

avatar

Nombre de messages : 1729
Date d'inscription : 24/10/2007

MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   Ven 27 Jan 2012 - 16:37

قيل ليوسف علية السلام :

مالك تجوع وأنت على خزائن الأرض؟
أجاب: أخاف أن أشبع فأنسى الجائعين
!!
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: A MON AMI OUIHMANE   

Revenir en haut Aller en bas
 
A MON AMI OUIHMANE
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» BRIKA EST MORT

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le Social ONEE :: Les Œuvres Sociales-
Sauter vers: