Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

  باردة باردة و اللي ما حماها ...............

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
bounagaa



Nombre de messages : 54
Date d'inscription : 10/01/2011

MessageSujet: باردة باردة و اللي ما حماها ...............   Ven 13 Mai 2011 - 10:14

السلام عليكم اخواني و اخواتي الكهرباءيات.
الا تعلمون انه حان الوقت بالفعل حان الوقت
وخير دليل الكل اصبح يقرر مصيره بنفسه
الئ مثئ نبقئ مكتوفي الايدي
الم يحن الوقت لكي نشمر علئ سواعدنا
و الله عار علينا
كما يقول المثل الدارجي القح
ما حك جلدك مثل ظفرك
لنستفيق سنين و نحن بين مطرقة النقابة الهرمة و سندان الادارة المتلاعبة
الاخد والرد و القيل و القال
نحن من سيقرر المصير و من هذا المنبر هيا بنا لنقف و قفة رجل واحد
دعونا من الحيثيات الفارغة
ما رأيكم بيوم 14 يونيو يوم ثلاثاء عمالي تظامني من طنجة الئ الكويرة صفا واحدا
4 ساعات في رسالة انذارية للمدير العام مباشرة
مطلب وحيد
اليس لنا الحق في زيادة
تتناسب مع الاسعار التي اصبحت مثل البورصة في تصاعد تدريجي.
هناك من دخل الئ المكتب الوطني للكهرباء و لم يسمع بها قط مند عقود خلت اننتضر حثئ يحال علئ التقاعد
اليس عيب بل ام واب العيب
هذا مطلب واضح و مستحق و لا يحتاج لتفكير عميق و يهم الجميع
اليكم الكلمة في اسابيع حثئ يعم الخبر و ان كان هناك تاريخ و كيفية مناسبة فليتفضل المقترحون و حينها نتفق علئ صيغة معينة
باردة باردة و اللي ما حماها مول لكرا او مول الحانوت او السوق او او او....يجيبوا لخبار.
Revenir en haut Aller en bas
 
باردة باردة و اللي ما حماها ...............
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» المسيح البيضاوي زار مراكش
» جد ممكن أملاك م و ك لغير الشغيلة الكهربائية
» باردة باردة و اللي ما حماها ................
» خطاب السيد زروال على طريقة حسن نصر الله
» عبد الفهار في دمة الله

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Actualités des Entités :: Région Rabat-
Sauter vers: