Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 Lettre ouverte à ZEROUAL

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Agents DPR/CTK



Nombre de messages : 36
Date d'inscription : 21/05/2006

MessageSujet: Lettre ouverte à ZEROUAL   Lun 25 Oct 2010 - 16:14

إلى زروال محمد

(فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين)
(من المؤمنون رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا) صدق الله العظيم
- هل أنت بالفعل زروال الذي كنت أعرفه عاشق للعدل والإحسان مدعيا التقوى والإيمان؟
بالأمس كنت تتآمر على محمد عبد الرزاق تارة بالمداهنة وتارة بالنفاق حتى أنك أخذت مكانه وجلست على كرسيه فهل غيرت شيئا مما كنت تدعيه؟ هل أنجزت حتى 1% مما أنجزه المرحوم؟ إلا أنك تفوقت عليه في الوعد والوعيد والإرهاب والترهيب مع الخصوم النقابيين سواء الاتحاد العام للشغالين (UGTM) في الستينات والكنفدرالية الديمقراطية للشغل (CDT) في السبعينات والثمانينات والتسعينات إلى الفيدرالية الديموقراطية للشغل(FDT) من 1985 إلى الآن.
لن أتكلم حميدة المختاري أول كهربائي كاتب عام للاتحاد العام للشغالين في الستينات بوجدة ولن أتكلم عن الجزولي محمد الكهربائي الكاتب العام للنقابة الوطنية للماء والكهرباء (ك د ش) والذي تم الهجوم عليه داخل الإدارة من طرف عصابة جامعتكم لمنعه من تقديم لائحة الترشيحات بل أكتفي بعهدك يا زروال يا رئيس تقسيمة الأعمال الاجتماعية ورئيس مجلسها (C.O.S) ففي عهدك تم الهجوم على الكاتب الوطني للنقابة الديمقراطية للكهرباء (ف.د.ش) الروكي أمين داخل الإدارة لمنعه من وضع لائحة الترشح لانتخابات مناديب العمال بل أكثر من هذا هاجمتم العون القضائي المرافق له. وبالأمس القريب ها هو (الجيفة وي) ومجموعة من مرتزقتك يهاجمون ودائما وسط الإدارة ل م.و.ك عمالا كهربائيين من الأقاليم الجنوبية من الصحراء المغربية من العيون والسمارة والداخلة أتوا ليساهموا في وحدة البلاد (محمد فاضل والسويح محمد امبارك) ويضعوا لائحة الترشح باسم النقابة الديمقراطية للكهرباء (ف.د.ش) في الانتخابات التي ستجرى في 28 أكتوبر 2010 لمجلس الأعمال الاجتماعية (COS) والصندوق التعاضدي للضمان الاجتماعي CMSS.
بالله عليك يا زروال كم دفعت من أموال العمال لشراء ضمائر العمال الذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم لينسحبوا من اللائحة المنافسة (ف.د.ش)؟ كم هددتهم من مرة وكم أغريتهم من مرة؟
أيمكن أن أسميك الحاج زروال؟ والله ثم تالله لزروال صاحب ورفيق قشبال لأشرف منك ألف منك على الأقل فالأخير يدخل على العمال البهجة والبسمة والفرح أما أنت ...؟ فالإرهاب والوعيد وشراء الضمائر من شيم نقابتك المكهربة فكما بالأمس اشتريتم الفدريوي ومن معه ها أنتم اليوم تشترون الميمين (مزهر والمرزوقي) فهذين الشخصين خانا الله والأمانة ومرغا ضميريهما في التراب ودخلا مزبلة التاريخ من بابها العريض.
افعلوا ما شئتم بأموال العمال وتأمروا على شرفائهم كيفما شئتم ومتى شئتم فليس هناك حسيب ولا رقيب.
ترى هل يعلم المجلس الأعلى للحسابات ما يقع بالمكتب الوطني للكهرباء وهل يعرف كيف تصرف ملايير الأعمال الاجتماعية (COS) وملايير الصندوق التعاضدي للضمان الاجتماعي (CMSS).
فلماذا الخوف من لائحة منافسة؟ إذا كنتم كما تزعمون بأنكم النقابة الأكثر تمثيلية للعمال فاقبلوا بانتخابات حرة نزيهة وشفافة واتركوا لعمال الكهرباء اختيار النقابة التي يريدونها أتخافون من المفاجئة أم أنكم لا تثقون في عمال الكهرباء وتخافون أن تضيع منكم البقرة الحلوب؟
55 سنة من الاستبداد. 55 سنة وأنتم ترفضون الآخر فمتى ستمارس الديمقراطية داخل المكتب الوطني للكهرباء. ومتى ستعطون للكهربائيين حقهم فاختيار من يمثلهم؟ إن الحساب لآت في الدنيا قبل الآخرة والله يمهل ولا يهمل.
فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
صدق الله العظيم
أبو اليزيد ابن اليزيد
Revenir en haut Aller en bas
now



Nombre de messages : 11
Date d'inscription : 16/10/2010

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mar 26 Oct 2010 - 14:32


بالله عليك هل أعضاء هذه النقابة المزعومة هم من سيدافعون عن حقوقنا هم من سيحافظون عن مكتسباتنا
ألا لا تخجل وأنت تتكلم عن نقابة فاشلة أغلب أعضائها من المتملقين من الخونة والانتهازيين
بالله عليك هل يوجد في هذه النقابة من نعتبره رجلا ويملك من الكرامة والعزة ما يملكها السيد زروال
لقد ناضل وما زال يناضل من أجل كرامة وعزة الكهربائيين
لقد ناضل ومازال يناضل من اجل حقوق ومكتسبات الكهربائيين
لقد ناضل وما زال يناضل إنه رجل وشهم ومناضل كبير ورادع لكل الخونة لكل من أراد تشتيت صفوفنا وحريص على وحدتنا لأنه يدرك أشد الإدراك أن وحدتنا هي قوتنا من أجل هذا نحبه وندعوا له بالتوفيق
وهنيئا لنا بزروال على رأس الجامعة الوطنية لعمال الطاقة ونحن ورائه لدحر المنافقين لدحر الخونة لدحر المتربصين بوحدتنا ولن نتركهم وسنقاومهم أينما حلوا وارتحلوا
أما مزبلة التاريخ فأنتم ولدتم فيها قبل نشأتكم دخلتم إليهاعبرباب الخيانة والتواطئ والذل والهوان بعد إضراب 26
ودمت شهما وبطلا أخي زروال
زروال رجل ونعم الرجال
Revenir en haut Aller en bas
rahou



Nombre de messages : 239
Date d'inscription : 28/11/2007

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mar 26 Oct 2010 - 16:41

NOW ila makanch rajlek zapal 3afouan zeroal houa akbar alkhaouana w ramz al khiyana famahia al khiyana?
Revenir en haut Aller en bas
now



Nombre de messages : 11
Date d'inscription : 16/10/2010

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mer 27 Oct 2010 - 13:23


لا بأس فعبر المنتديات يصبح الكثيرمن الخفافيش نسورا تحت أسماء مستعارة
ويقول المثل
لا تجادل بليغاً ولا سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك
كما أن سوء الخلق يغطى كثيراً من الحسنات
Revenir en haut Aller en bas
ZAIM



Nombre de messages : 42
Age : 44
Date d'inscription : 17/04/2006

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mer 27 Oct 2010 - 15:23

Revenir en haut Aller en bas
now



Nombre de messages : 11
Date d'inscription : 16/10/2010

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mer 27 Oct 2010 - 17:21

يقول شكسبير : من يتكلم كثيرا ، إما أنه يعرف كثيرا وإما أنه يكذب كثيرا
وأنا متيقن أنكم تكذبون كثيرا وهذا حالكم وقد سبقكم في كذبكم الكثير والكثير جدا شيخكم الوزير أولعلو عندما كان في المعارضة في حزب الإتحاد الاشتراكي
Revenir en haut Aller en bas
now



Nombre de messages : 11
Date d'inscription : 16/10/2010

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mer 27 Oct 2010 - 17:31

ماشي هو
حتى الشخص السيء ننتفع به في القيام بالتصرف السيء
وماتصرفك إلا تعبير عن فشلكم أيهاالمتربصون في الوصول إلى هدفكم وهو تشتيت الوحدة وزعزعة صفوفنا في هذا الظرف العصيب الذي نحتاج فيه التكتل واليقظة لمواجهة ماهو قادم
Revenir en haut Aller en bas
ZAIM



Nombre de messages : 42
Age : 44
Date d'inscription : 17/04/2006

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Mer 27 Oct 2010 - 18:03

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يقول المثل "ذو العلم بعلمه ينفع و أبو الجهالة في جهله ينعم"
يقول مثل شعبي آخر "تستغرب إدا شاهدت الجمل فوق الخيمة, أما إدا شاهدت الهر فوقها فداك مكانه"
أقول ل "ناو" في الحقيقة قد عبرت سوى على مستواك, لا أنت و لا من سخروك لا ننتظر منكم خيرا, لا يهمكم ما كتبت عنكم الصحف و لا ما تصبوا إليه الشغيلة الكهربائية و لا حتى ما جاء في الشعائر الإسلامية
نقول دائما حسبنا الله و نعمة الوكيل, و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
Revenir en haut Aller en bas
rahou



Nombre de messages : 239
Date d'inscription : 28/11/2007

MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   Jeu 28 Oct 2010 - 1:06

اسي ناو ناو هناك خبيرة ديال بكري كتكول راه راه او الغوت وراه عرفتي شكون هو الشفار أو هو زراويل واذا لم تكن انت هو زروال فباركا آصحبي من التملاق او لحيس الكابا
اوتحية الى السيد زعيم
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: Lettre ouverte à ZEROUAL   

Revenir en haut Aller en bas
 
Lettre ouverte à ZEROUAL
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» Lettre ouverte à ZEROUAL
» pétition"les animaux au maroc"Lettre ouverte à Sa Majesté Le Roi Mohammed VI
» Lettre ouverte au SG FNTE
» Lettre ouverte à tous les "méchants parents" !
» Lettre ouverte à M. Haddaoui et à qui de droit

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le syndicalisme & Nous.. :: Déconfiture imminente d'un Syndicat-
Sauter vers: