Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 fils d'agent ONE

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
jarfi



Nombre de messages : 14
Date d'inscription : 15/07/2010

MessageSujet: fils d'agent ONE   Jeu 15 Juil 2010 - 15:49

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد هناك فئة من أبناء عمال المكتب الوطني للكهرباء تعيش حالة اقصاء ثام فيما يخص جانب الأنشطة التي يعرفها القطاع ، لاأخبار ولا اعلان عن البرامج ولا مراسلات.يعني الجهل الثام.
اذا كان الخطأ من أبناء العمال ، فأرشدونا ما العمل.واذا كان الأمر مقصودا وهذا شيء مستبعد، فاثقوا الله فينا فغذا سيأتي دوركم ويسلط الله عليكم من يعامل أبناءكم بأقسى ما عملتم.
Revenir en haut Aller en bas
rahou



Nombre de messages : 239
Date d'inscription : 28/11/2007

MessageSujet: Re: fils d'agent ONE   Dim 18 Juil 2010 - 5:55

السيد جارفي
إدا كنت تقصد بغياب الأنشطة الكوس فلاتنتظر اي شيئ لانه بكل بساطة من الرئيس حتى اخر واحد فيهم قوم مسطولون فرصتهم الانقضاض على الهمزات ولاشغل لهم في ابناء العمال كلهم دابرو على ولادهم بحال هادوك اللي سبقوهم هلهل خدم 2ولاد الشريوي ولد اكيرو 2بنات او مراتو المسيوي ولد المامني 2ولاد بريكة او الشه بوبي كيوجدو في ولادتهم مبركينهم في الملك ديا الكوس واكلين شاربين راكبين ناعسين على حساب الخدامة اما الرئيس فولدو مع حافظ القرآن كي يصلي امام في رمضان او كي نعس في الكوس حتى هو واكل شارب على حسابنا الله يتقبل من
و
Revenir en haut Aller en bas
justice



Nombre de messages : 105
Date d'inscription : 04/03/2010

MessageSujet: Re: fils d'agent ONE   Dim 18 Juil 2010 - 13:12

إن تشغيل أبناء العمال في المكتب الوطني للكهرباء مكتسب وليس حكرا على أبناء الأطر النقابية إنما تدبير شأنها في يد الكاتب العام للجامعة و"من معه" لهذا تجد هؤلاء المناضلون المؤتمنون على حقوق العمال يستغلون نفوذهم في استفادتهم بهذه المكتسبات قبل أي عامل " اللهم ارحمني عاد ارحم والدي" غير مدركين أبدا أن تلك المكتسبات أمانة في عنقهم وعليهم أن يؤدوها لأصحابها بالعدل وأن النضال عمل تطوعي وحقوق العمال أمانة فإن كل تعاليم وأحكام الإسلام تصب في خانة الأمانة . . فالدين الحق أمانة عند المسلم فلا يجوز له أن يخون دينه، ولذلك يقول الحق سبحانه: “يا أَيهَا الذِينَ آمَنُواْ لاَ تَخُونُواْ اللّهَ وَالرسُولَ وَتَخُونُواْ أَمَانَاتِكُمْ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ . وَاعْلَمُواْ أَنمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلاَدُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَن اللّهَ عِندَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ” . . ولأهمية الأمانة في ترسيخ أصول العقيدة وتثبيت الإيمان يقول الرسول صلوات الله وسلامه عليه “لا إيمان لمن لا أمانة له ولا دين لمن لا عهد له” .
فيا أيها المسؤولون النقابيون


إن جوارح الإنسان أمانة وهو مطالب بألا يستخدمها إلا في طاعة الله وفي كل خير، والمال الذي تحت أيديكم أمانة فلا ينبغي أن يستغلوه في معصية الله أو أن تكتسبوه من غير وجوهه الشرعية، وأبناؤكم أمانة فيجب عليكم أن يحسنوا تربيتهم وتعليمهم وتوجيههم، وشريعة الله أمانة والمسلم مطالب في كل الأحوال بالوقوف عند حدودها وعدم الخروج على أحكامها . .

ولذلك فإن الأخ زروال بصفته أخ مسلم ملتزم والمسؤول الأول ثم باقي أعضاء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة مطالبون بالأمانة في نقل الأحكام الشرعية للعمال ,فإن هناك ظواهر سلبية و شائعة في إداراتنا وفي نقابتنا تكشف عن تلاشي قيمة الأمانة في حياة هؤلاء المسؤولين ومن أبرز هذه الظواهر هناك الرشوة التي انتشرت في قطاعنا والتي تعد أبشع صور خيانة الأمانة . . وهناك أيضا استغلال النفوذ لتحقيق مكاسب مادية أو معنوية . . كل هذه الظواهر السلبية التي شاعت في حياتنا الآن هي بسبب غياب الأمانة فاتقوا الله في أموالكم وأولادكم فلما توظفوا أبناءكم بدل أبناء العمال المحتاجين واليتامى فهذا ظلم في حق أبنائكم بالدرجة الأولى (لأنه كيف تفعلوا بأبناء الناس يفعل الله بابنائكم)وكيف تدين تـــدان.
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé




MessageSujet: Re: fils d'agent ONE   

Revenir en haut Aller en bas
 
fils d'agent ONE
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» fils d'agent ONE
» Fils de politique méritocratie
» MONSIEUR LE DG: enlevez le mépris de l'agent d'exécution
» Avoir un fils.....
» mon fils de 2 ans "tape des crises"

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le Social ONEE :: Les Œuvres Sociales-
Sauter vers: