Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE)

Pour un meilleur affichage, veuillez choisir la résolution suivante pour votre écran (1024 par 768 pixels)
 
AccueilAccueil  FAQFAQ  RechercherRechercher  S'enregistrerS'enregistrer  Connexion  

Partagez | 
 

 mon frere massar

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
awni



Nombre de messages : 31
Date d'inscription : 23/07/2009

MessageSujet: mon frere massar   Lun 10 Aoû 2009 - 14:06

أخي مسار[b]

من هوالمسؤول عن الملف الاخ الوالي؟
من خرب عائلة آحمد الوالي؟
صرح الوالي أمام جميع العمال أنه كان يأخد القروض بالمقابل
كما صرح الأخ الوالي أن السبب هذه المشاكل هو شهبوبي
نطلب من السيد المدير المسؤول عن قطب الموارد البشرية أن يرسل اللجنة التفتيش للبحث في هذا الموضوع .
لأول مرة في التاريخ الآعمال الإجتماعية رئيسها يسبب المشاكل العمال عوض
آن يساعده.
سؤال لشهبوبي
من ساعد الآخ آحمد الوالي على اقتراض 12000 درهم؟
صرح شهبوبي آنا لست المسؤول عن مراكز الإصطياف.
سؤال لشهبوبي
من هو المسؤول؟
لماذا أنت موجود في الكوس تتمتع بجميع الحقوق الهاتف النقال هاتف المكتب
الكوس مكتب مكيف سيارة ميكان 7حراس 3 أبواب وفي الآخير تقول لست المسؤول المسؤولة هي اللجنة .
المرجو منك أن تعطينا عنوان اللجنة .
حسون في ماليزيا بلال في فرنسا بولال مسكين عندما تتكلم معه يقول الله أعلم
السعدني دائما في حالة سكر ذكران غير متخلق يتعدى على النساء المحترمات
هل تعرف من هو الأخ نوارة أبوه رحم الله كان من أكبر المناضلين.
وعد شهبوبي عصابته الجديدة هم علوان مراكشي أنكم ستكونون في لائحة الكوس
أقول لك إنك تحلم ابحث عن نفسك.
من تبع شهبوبي يعتبر في سلة مهملات .
إسمعوا يإخواني هذه المرة ستكون لائحة الكوس جهوية مثلها مثل لائحة اللجنة العليا للمستخدمين.
قضى صديق الحميم شهبوبي حلالمة 10 أيام في سيدي بوزيد مع الآكل والشرب على حساب الكوس بالصحة والعافية .حلالمة هو المسؤول عن الحسابات
في الكوس .نقول لمرة الثانية لمسؤول عن مركز الأصطياف سيدي بوزيد آدخل سوق رأسك
ابتعد عن علوان وشهبوبي إنه يعوم في بحرغارق كما يقول المثل تمسك غارق بغارق.
نحن عندنا مشكل مع شهبوبي فقط فقط لهذا نحدر إخواننا الإبتعاد عن كلما رأينا احديتعاون معه سنحاربه.
هنيئا لجفاوي و وردان بسيدي بوزيد من01/08/09 إلى10/08/09
هذه اللقطات التفاصيل الدقيقة في الوقت المناسب.
نقول لجميع روؤساء مراكز الاصطياف أن يبتعدوا عن تعليمات شهبوبي وتحريض ضد شرفاء
ليكون في علمكم لنامراسلون في جميع المراكز.
نطلب من السيد بدري عبدالرحيم أن تطلب الثلاجات كماأرجو أن تساعد العمال
إنهم يريدون الماء البارد شكرا مسب
[/b]قا.


Dernière édition par awni le Sam 15 Aoû 2009 - 15:03, édité 1 fois
Revenir en haut Aller en bas
samir



Nombre de messages : 16
Date d'inscription : 11/03/2006

MessageSujet: Re: mon frere massar   Sam 15 Aoû 2009 - 3:58

السلام أخي العزيز
نشكرك على هذه المعلومات و نطلب المزيد لفضح سلوكات هذه الشردمة المسيطرة على الأعمال الخصوصية
حسون في ماليزيا و اسرته بسيدي بوزيد. بلال بفرنسا و اسرته بمراكش.
شكري في الصين او تيوان او زيد او زيد
Revenir en haut Aller en bas
 
mon frere massar
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1
 Sujets similaires
-
» mon frere massar
» mon frere massar
» Livre aidant a comprendre l'arrivée du petit frere/Soeur
» DECES DU FRERE DE MR BOUCHAREB HJ AEK
» traduction pour mariage de mon frere

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Les salariés de l'Eau et de l'Electricité au Maroc (ONEE) :: Le Social ONEE :: Les Œuvres Sociales-
Sauter vers: